بلا عنوان

 العنوان: ما تعلمته عن آلات بيع الصودا

المؤلف: مايك كوربين

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_2573.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


تأتي آلات بيع الصودا في جميع الأشكال والأحجام ، ولكن النمط الأكثر شيوعًا هو الآلات كاملة الحجم القائمة بذاتها.

تتمتع ماكينات بيع الصودا بقدرة كبيرة. حتى الجهاز القديم الذي دفعته كثيرًا مقابل سعة تزيد عن 500 علبة مع 7 اختيارات إجمالية. هذه كمية كبيرة من الصودا مما يعني أيضًا أنه من الممكن ألا تضطر إلى زيارة موقع كثيرًا إذا كنت تتطلع إلى البيع كعمل بدوام جزئي.

يمكن أن تؤدي السعة الكبيرة لهذه الآلات إلى جانب تكاليف المنتج المعقولة وسعر التجزئة إلى إنتاج عمل لائق بهوامش ربح جيدة. كنت أدفع في المتوسط ​​40 دولارًا أمريكيًا مقابل علبة مشروب غازي (بما في ذلك الضرائب والإيداع) وتباع نفس العبوة بالتجزئة مقابل 1.00 دولار. لذلك ، مع وجود هامش ربح 60 دولارًا مضروبًا في 5 آلات كل منها تبيع 200 علبة من المشروبات الغازية شهريًا = عائد شهري قليل جدًا لا يتطلب الكثير من العمل لأن الآلات لديها سعة كبيرة!

من الناحية النظرية على الأقل.

إليكم ما تعلمته أيضًا عن آلات بيع الصودا ...

يتم توصيل جميع ماكينات الصودا بالحائط لأن هذه هي الطريقة التي يعمل بها الضاغط للحفاظ على برودة الصودا.

قد لا تكون الأجهزة القديمة متعددة الأسعار! قد يكون لديهم آلية عملات معدنية داخل الجهاز ولكن هذا لا يعني أنه يمكنك تغيير سعر منتجك بسهولة. إذا كنت تصر على بدء أعمال البيع الخاصة بك من خلال التعامل مع Rip-off Bizop Vending Company لأنها توفر لك الموقع مع جهازك ، اطلب من مندوب المبيعات أن يوضح لك كيفية تغيير سعر ماكينة الصودا الخاصة بك.

يمكن لآلات بيع الصودا الأحدث بيع المنتجات المعبأة في زجاجات سواء كانت زجاجات زجاجية أو بلاستيكية. الزجاجات لا تنكسر.

آلات بيع الصودا التي تسمح لك بتغيير سعر أي اختيار هي السبيل للذهاب. تُباع علبة البوب ​​التي أعيش فيها مقابل 1.25 دولارًا أمريكيًا وزجاجة العصير مقابل 1.65 دولارًا أمريكيًا أو أكثر ، ويمكن بيع كليهما جنبًا إلى جنب خارج آلة البيع.

الكثير من القدرات والكثير من الاختيار هو السبيل للذهاب. إذا كنت تنظر إلى آلة بيع المشروبات الغازية ذات الفقاعات الأمامية التي تحتوي على 12 اختيارًا و 500 علبة سعة (لا تشمل الزجاجات في هذا المثال) ، فلن تضطر إلى ملء الماكينة حتى تمتلئ تمامًا.

قد تتمكن من الحصول على آلات بيع الصودا المجانية إذا كنت تعرف مكان البحث. لقد فات الأوان لإنقاذ عملي لكنني كنت أعرف شركة مياه معبأة قدمت آلات بيع صودا مجانية (كانت جيدة أيضًا!) مع قيود معقولة جدًا على المشغل.

يمكنك الحصول على 27 صندوقًا من 24 علبة من المشروبات الغازية في سيارة بونتياك صن بيرد 1994. أنا لا أوصي بهذا على الإطلاق. السيارة ليست وسيلة جيدة لاستخدامها في نقل الصودا وأتوقع أن تكون الشاحنة هي أفضل سيارة يمكن استخدامها على الرغم من أنني لم أستخدم سيارة أبدًا عندما كنت أمارس عملي.

كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أفضل. من الواضح أن علب الصودا "تنفث" الختم في ظروف دافئة مثل غرفة التخزين في الطابق العلوي التي ترتفع درجة حرارتها حقًا في الصيف.

لكن الشيء الأول الذي تعلمته عن آلات بيع المشروبات الغازية هو أن وجود علاقة مع شركة كانت موزعًا معتمدًا للعديد من مصنعي الآلات كان وسيلة موثوقة لتجنب عمليات الاحتيال في البيع. على الرغم من أن هذا الدرس كان متأخرًا بالنسبة لي ، فإن وجود علاقة مع موزع محلي معتمد هو أفضل طريقة لتثقيف نفسك حول جميع أنواع آلات البيع.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع