ما يريد كل مقترض معرفته


هناك بعض الأشياء التي تريد توصيلها باستمرار إلى كل مقترض بغض النظر عن هويته أو مدى معرفته بعملية القرض. سيساعد إبقاء المقترض على اطلاع بشأن الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة له في بناء ثقته في قدرتك كمتخصص في الرهن العقاري.



الكلمات الدالة:

تدريب الرهن العقاري ، معالجة القروض ، معالج الرهن العقاري ، موظف القروض ، تعليم الرهن العقاري



نص المقالة:

حقوق النشر 2006 ستيفاني جراهام


هناك بعض الأشياء التي تريد توصيلها باستمرار إلى كل مقترض بغض النظر عن هويته أو مدى معرفته بعملية القرض. سيساعد إبقاء المقترض على اطلاع بشأن الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة له في بناء ثقته في قدرتك كمتخصص في الرهن العقاري. كلما زاد ثقتهم بك ، قل الإحباط الذي سيشعرون به على طول الطريق. إليك بعض الإجابات التي سترغب دائمًا في تقديمها:


1. ما هي تكلفة ذلك؟ يريد الجميع معرفة هذا ما إذا كانوا يدفعون التكاليف من مدخراتهم أو يدفعونها إلى القرض. خذ الوقت الكافي لمراجعة تفاصيل تقدير حسن النية حتى يكون للمقترض فهمًا كاملًا لما يدفعه ولماذا.


2. لماذا يجب أن أثق بك؟ دعهم يعرفون من أنت وامنحهم سببًا للثقة في قدرتك على إنجاز المهمة. إذا كنت متمرسًا ولديك سجل حافل ، فأخبرهم بذلك. إذا كنت جديدًا في هذا المجال ، فأخبرهم بسجل شركتك الرائع. أكد لهم أن لديك الموارد اللازمة لتحقيق ذلك.


3. متى سيتم إغلاق قرضي؟ دائمًا ، دائمًا ، ضع دائمًا توقعًا واقعيًا هنا. إذا أخبرتهم بثلاثة أسابيع ثم أغلقت بعد خمسة أسابيع ، فسيضمن لك الأسبوعان الأخيران الضغط عليك. من الأفضل بكثير منحهم تقديرًا أسوأ للحالة في وقت الإغلاق ثم تنفيذ ذلك بشكل أسرع.


4. من سيتواصل معي من خلال عملية القرض؟ إذا كنت لا تعرف ، اكتشف. إذا كنت ستكون جهة الاتصال الرئيسية طوال الوقت ، فأبلغهم بالخدمة الشخصية التي تقدمها. إذا كان المعالج أو معالج المُقرض هو جهة الاتصال الأساسية ، فأبلغ المقترض بذلك. لا يتقبل العديد من المقترضين التحدث إلى أو إعطاء معلومات لشخص لم يتم تحديده مسبقًا كموظف لدى الوسيط أو المُقرض.


5. ماذا علي أن أتوقع بعد ذلك؟ متى اسمع رد منك؟ دع المقترض يعرف ما يمكن توقعه في كل مرحلة من مراحل اللعبة. إذا كنت تعلم أن الرد على الاكتتاب يستغرق 72 ساعة ، فأخبرهم بذلك. وعادة ما يمنعهم من الاتصال خلال 24 ساعة للاستفسار عن حالة القرض.


6. هل هذا حقا أفضل صفقة بالنسبة لي؟ أخبرهم بالسبب الذي بنيت عليه شروط القرض. إذا لم يكن العميل واثقًا من اهتمامك بمصلحته ، فمن المحتمل أن يستمر في التسوق بحثًا عن شيء أفضل أثناء قيامك بذلك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع