عنوان:
برنامج تتبع موقع الويب
عدد الكلمات:
507
ملخص:
هناك طرق لتتبع من سيزور موقعك. كلما زاد عدد الزيارات التي تولدها ، زادت الأموال التي ستجنيها.
الكلمات الدالة:
برنامج تتبع موقع الويب ، برنامج التتبع ، حركة المرور ، المزيد من حركة المرور ، تتبع حركة المرور ، نظام التتبع ، من أين يأتي الأشخاص ، إحصاءات حركة المرور ، إحصاءات حركة مرور الويب
نص المقالة:
هناك طرق لتتبع من سيزور موقعك. كلما زاد عدد الزيارات التي تولدها ، زادت الأموال التي ستجنيها. تريد التأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لتعرف ما إذا كنت تحصل على حركة المرور التي تريدها. هناك عدة طرق لتتبع حركة المرور على موقعك ولكل منها مزاياها وعيوبها. سوف يعتمد بشكل كامل على ما تحتاجه في ذلك الوقت ومدى استعدادك للاستثمار. تخبرك بعض الأجهزة ببساطة بعدد الأشخاص الذين يزورونك والبعض الآخر لديه تقارير فعلية بتفاصيل دقيقة. قد ترغب في استخدام نظام تتبع أكثر تعقيدًا إذا كنت تريد معرفة محركات البحث التي تجلب أكبر عدد من الزيارات أو من أين يأتي الأشخاص. تُستخدم الأساليب الأبسط فقط لمعرفة عدد الأشخاص الذين زاروا موقعك منذ أن تم تشغيله وتشغيله. لن تقدم هذه المعلومات أي نوع آخر من المعلومات مثل العدد في اليوم أو من أين أتوا.
1. العدادات: عادة ما يستخدمها المبتدئون. لن تراهم على مواقع أكثر احترافية. سيخبرونك أنت والزائر بالضبط بعدد الأشخاص الذين زاروا موقعك.
2. أجهزة التتبع: ستمنحك برامج التتبع مسارًا تفصيليًا يسلكه زوار موقعك عند زيارتهم لموقعك. يخبرك هذا بأكثر من مجرد متتبع بسيط ولا يراه الزائر. للاستخدام المجاني ، قد يُطلب منك وضع زر أو رسم. يفضل العديد من مالكي المواقع وضع نصوص التتبع الخاصة بهم على خوادمهم.
3. استخدم الحزمة الإحصائية لمزود خدمة الإنترنت: يحتفظ مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بسجل لكل زيارة إلى موقعك. سيتيح لك ذلك معرفة من أين تأتي حركة المرور الخاصة بك والصفحات التي يطلعون عليها. تأكد من أن شركة الاستضافة الخاصة بك توفر الوصول إلى ملفات السجل الأولية الخاصة بك.
4. برنامج تحليل حركة مرور الويب: هذا برنامج يأخذ ملفات السجل الأولية ويصدر تقريرًا عن حركة المرور الخاصة بك. ستعتمد الجودة كليًا على البرنامج الذي تستخدمه. هناك بعض البرامج المجانية التي تأتي مع بعض حزم الاستضافة أو هناك حزم البرامج المدفوعة التي من شأنها إنشاء تقارير عالية الجودة.
تعد إحصائيات حركة المرور على الويب أداة قيمة للغاية للحصول على معلومات حول موقع الويب الخاص بك. ستكون قادرًا على اتخاذ قرارات بشأن تحسين موقعك من خلال المعلومات التي يقدمونها لك. سيعلمونك بصفحات الويب الأكثر شيوعًا وأيضًا الصفحات التي نادرًا ما يتم استخدامها. سيخبرك المتتبع بمن يزور موقعك. ستتعرف على متصفحات الويب التي يجب تحسين صفحاتك لها ومحركات البحث الأكثر فائدة. يمكنهم حتى معرفة متى تحصل على أخطاء أو عندما يكون لديك روابط سيئة على صفحتك. يمكن أن يساعدك تحليل حركة المرور على الويب في تحديد نوع استراتيجيات التسويق الأفضل بالنسبة لك وموقعك. ستتمكن بعد ذلك من التغيير وفقًا لأنجح الطرق وزيادة حركة المرور الخاصة بك ومبيعاتك في النهاية.