تطبيقات WEBconference للخدمة


من نواحٍ عديدة ، تعتبر طلبات المساعدة الفنية من أعراض أوجه القصور في تدريب المستخدمين أو جودة الوثائق التي تم تقديمها لهم.



الكلمات الدالة:

العرض التقديمي على شبكة الإنترنت ، البث عبر الإنترنت ، الاجتماع عن بعد ، الندوة عبر الإنترنت ، مؤتمر الفيديو عبر الإنترنت ، مؤتمر الصوت ، مؤتمر الويب ، مؤتمر الويب ، emeeting ، سكايب ، البرامج ، التدريب ، المبيعات ، الاجتماع ، مؤتمرات الفيديو ، التعلم الإلكتروني ، الولاء العملاء ، webex



نص المقالة:

مشاكل

بالطبع ، يجب على المستخدمين قراءة المواد التدريبية ؛ من المفهوم أن القراءة يمكن أن تكون رتيبة. ومع ذلك ، فإن إنتاج مقاطع فيديو خطوة بخطوة لغرض التوجيه ليس له معنى اقتصادي. يكون هذا صعبًا بشكل خاص إذا كان المستخدم الذي يسعى للحصول على المساعدة على دراية سيئة للغاية.


المحلول

يجمع فريق خدمة ما بعد البيع عرضًا تقنيًا عبر الإنترنت لاستكشاف المشكلة وشرحها. يربط زر الذعر على موقع الويب العميل بغرفة اجتماعات من حيث يتم تقديم العرض التقديمي ، في وقت واحد ، بواسطة وكيل. قد يطلب الوكيل من العميل الانتقال إلى صفحة معينة من قاعدة بيانات المعرفة ؛ على سبيل المثال ، الذي يصف خطوة بخطوة جميع الخطوات المطلوبة لإكمال العملية. أيضًا ، يتم وضع الأسئلة المعتادة ، الأسئلة الشائعة (الأسئلة المتكررة) ، معًا في مقاطع مساعدة مسجلة مسبقًا يمكن للعملاء الرجوع إليها ، كخدمة مجانية ، على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

    

نتائج

لا شك أن الوسائل السمعية والبصرية هي الأقوى بين جميع الوسائط. التلفاز والسينما دليل كاف على ذلك. من الواضح أن مستوى الفهم متفوق وكذلك مستوى رضا العملاء. من خلال تحويل جزء من طلبات المساعدة الفنية إلى الخدمة الذاتية ، يمكن خفض التكلفة لكل عميل ، وبالتالي إتاحة المزيد من الموارد للحالات الأكثر صعوبة. وهكذا ، معنا ، يتوفر الدعم الفني لمسافات طويلة ، في العمل عن بعد ، بنقرة واحدة فقط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع