ما الذي يدفع الزائرين المتكررين إلى موقعك؟


ما الذي يدفع الزائرين المتكررين إلى موقعك؟



الكلمات الدالة:

ما الذي يدفع الزائرين المتكررين إلى موقعك؟



نص المقالة:

يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الأسباب التي تجعل زوار موقعك يعودون إلى موقع الويب الخاص بك. قد يكون المرء مهتمًا جدًا برؤية صورتك المتحركة على صفحتك الرئيسية ، لكن المزاح جانباً لقد جمعت 12 عنصرًا تدعو زوارك لتكرار زياراتهم.


1. محتوى عالي الجودة.


لقد قرأنا جميعًا أن "المحتوى هو الشيء" وفقًا لمايكل دين من Kittyfeet.com. لم نقم بإعداد موقع الويب الخاص بنا لملئه فقط بروابط لا نهاية لها للمفضلة لديك ولكننا متواجدون لمناقشة ما يمكننا المساهمة به على الويب. املأها بمحتوى عالي الجودة يتم تحديثه بانتظام وسوف يعودون يطلبون المزيد.


2. سهولة الاستخدام.


لقد سمعنا جميعًا عن أجهزة كمبيوتر وبرامج "سهلة الاستخدام". لماذا لا تفعل الشيء نفسه لموقعنا على شبكة الإنترنت. قم بتوفير شريط تنقل سهل (وممتع) لاستخدامه مع نسيان الأشياء الفاخرة.


3. تنزيل سريع.


افترض أنه سيتم عرض موقع الويب الخاص بك بواسطة أقدم متصفح وأبطأ مودم وعدد محدود من اللوحات.


4. يتم تحديثها بشكل متكرر.


لقد أعددت محتوى عالي الجودة ولكن المشكلة هي أنك تقوم بتحديثه مرة واحدة فقط في العام. حدد هدفًا واقعيًا أولاً ، على الأقل ستجلب إليه محتوى جديدًا مرة واحدة شهريًا ثم قم بزيادة التكرار.


5. المكافآت والمسابقة والحوافز.


تأكد من أن زوار موقعك يستمتعون بزيارة "مجزية" للغاية لموقعك وتوقع منه العودة أو فقط ذكره بالحصول على جائزته أو مكافأته أو ذكر اسمه في رسالتك الإخبارية الشهرية. سيعود بالتأكيد. المسابقة فكرة عظيمة أرسل لي على هذا البريد الإلكتروني وسأعطيك الرمز المجاني.


6. العلامات التجارية المفضلة.


نعلم جميعًا أن zdnet.com هو موقع للتنزيل المجاني ، cnn.com للحصول على أحدث الأخبار القابلة للتخصيص. لماذا لا ترتبط بهم؟ هل تعلم أن zdnet.com يقدم شراكة ارتباط؟ (لا أحصل على أموال من هذا الموقع ، أيها الأشخاص :-)) أعرف موقعًا يقوم فقط بتحديث زواره حول ما يحدث لأكثر من 200 موقع إلكتروني يحمل علامة تجارية وأنت تعرف ما يحبه الزوار ويعودون إليه.


7. أحدث التقنيات.


لا يمكننا جميعًا التنافس مع هذه الفئة ولكني متأكد من وجود الكثير من البرامج لتبسيط المهمة. لذا خذ واحدة!


8. الألعاب.


أصبحت مواقع الألعاب عبر الإنترنت مشهورة في الوقت الحاضر. يحتاج الزوار أيضًا إلى وقت ما للعب عبر الإنترنت. أعطهم ما يحتاجون إليه وسيطلبون منك المزيد.


9. القدرات الشرائية.


يتسوق متصفحو الويب أيضًا ويبحثون عن الراحة في كيفية القيام بذلك. كن أول من يفعل ذلك من أجلهم. أضف عربة تسوق من نوع ما إلى موقع الويب الخاص بك وسيكون من الأفضل أن تقبل بطاقات الائتمان عبر الإنترنت.


10. محتوى قابل للتخصيص.


حاول إنشاء قاعدة بيانات بسيطة (سيفعل Excel of MS Access) وقم بتوصيلها بموقع الويب الخاص بك. سيكون لكل زائر محتواه وخبرته الخاصة. مثال على ذلك هو planetit.com (أخبرهم أنني قمت بإحالتك ، يكفي فقط لتلقي شكراً منهم ، نعم ، لا توجد أموال هنا أيضًا.)


11. الدردشة و BBS.


تحل لوحة الرسائل أو المنتديات التفاعلية محل BBS (نظام لوحة الإعلانات) في الوقت الحاضر. حتى لدي واحد على موقع الويب الخاص بي (فقط للتأكد) وأنا مندهش من عدد الزوار من جميع أنحاء العالم الذين ينشرون عليه. فقط تأكد من حصولك على مساعد البريد الإلكتروني الخاص بهم حتى تتمكن من الرد.


12. المجانية والنكات والاقتباسات.


لا أعرف شيئًا عن هذا ولكنني تلقيت زيارات عودة على هذا. حتى أنني حصلت على محرك بحث عن النكات على موقعي ويعود الناس لقراءة النكات فقط. هؤلاء الأشخاص الذين أنفقوا مبلغًا كبيرًا من المال في قراءة النكات والاقتباسات سيطلبون قريبًا عرض أسعار.


أنت تعلم أن الدراسات أظهرت أن الأمر يستغرق من 4 إلى 5 زيارات للشخص قبل أن يضع عينيه على ما يمكنك تقديمه. هناك عنصر بسيط (ولكن لم يتم تضمينه في العناصر الـ 12 التي ذكرتها) وهو مجرد وضع نص على موقع الويب الخاص بك (بأحرف غامقة ، وليس أحرف كبيرة) يقول "الرجاء وضع إشارة مرجعية على هذا الموقع" يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع