تطبيقات WEBconference للمبيعات


وقت السفر الضائع في الوصول إلى عميل محتمل مكلف وليس بالضرورة مبررًا لأسباب مختلفة ، مثل عندما يكون العميل المحتمل غير مؤهل بشكل كافٍ أو عندما يكون دور العميل المحتمل في عملية الاستحواذ غير واضح.



الكلمات الدالة:

العرض التقديمي على شبكة الإنترنت ، البث عبر الإنترنت ، الاجتماع عن بعد ، الندوة عبر الإنترنت ، مؤتمر الفيديو عبر الإنترنت ، المؤتمرات الصوتية ، مؤتمر الويب ، مؤتمر الويب ، emeeting ، سكايب ، البرامج ، التدريب ، المبيعات ، الاجتماع ، مؤتمرات الفيديو ، التعلم الإلكتروني ، ولاء العملاء



نص المقالة:

مشاكل

ومع ذلك ، فإن مراجعة عرض ما مع العميل ستوفر بالفعل الوقت للجميع مقارنة بمجرد إرسال بريد إلكتروني أو استخدام خدمات التوصيل السريع. إن تنسيق الردود على العطاءات التي تتضمن العديد من الموارد المختلفة داخل الشركة (ولكنها ليست متاحة دائمًا) بالتزامن مع المواعيد النهائية التي تقترب بسرعة ، هي بلا شك مهمة شاقة. تمنحك خدماتنا ميزة إضافية هنا ، مع ميزة إضافية تتمثل في أن فريق المبيعات لن يكون آخر من يعرف ما إذا كان أحد المنافسين يقوم بمناورة حدية أم لا.


المحلول

في بعض الحالات ، يكون من الأنسب إجراء اجتماع افتراضي مع عميل محتمل أو موزع أو شريك. من خلال مؤتمر الويب ، يمكن إجراء عرض PowerPoint تقديمي أو عرض توضيحي لبرنامج أو استشارة مستند عبر الإنترنت. أيضًا ، إنها طريقة رائعة لمراجعة وتعزيز اقتراح تم إرساله بالفعل إلى العميل عبر البريد الإلكتروني. بفضل مؤشر وجود الصوت عبر برنامج IP ، Skype ، يمكن لم شمل الزملاء الآخرين ، وفقًا لتوافرهم ، من أجل تقديم عرض تقديمي. أخيرًا ، يسمح التنبيه الخاص بالمسابقة بتبادل جميع المعلومات المتعلقة بفريق المبيعات والمطلوبة لهم.


نتائج

يؤدي تقليل وقت سفر الممثلين إلى زيادة وقت مبيعاتهم بشكل متناسب ، مما يسمح لهم بالتركيز بشكل أفضل على المهمة. يتضاءل مستوى الضغط المصاحب للرد على العطاء مع تنسيق أفضل ، مما يؤدي إلى تحسين جودة العرض ، والتي قد تكون واضحة حتى لعيون العميل. إن تبادل الخبرات بين أعضاء فريق المبيعات ، فيما يتعلق بالمنافسة ، يجهزهم بشكل أفضل لتحييد الحجج والمضي قدمًا بنجاح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع