بلا عنوان

 عنوان:

تطبيقات WEBconference للتسويق


عدد الكلمات:

246


ملخص:

يجب أن تلعب الاتصالات التسويقية دورًا أساسيًا ليس فقط من وجهة نظر ترويجية ولكن أيضًا من وجهة نظر جيل العملاء المحتملين المؤهلين لفريق المبيعات الخاص بهم.



الكلمات الدالة:

العرض التقديمي على شبكة الإنترنت ، البث عبر الإنترنت ، الاجتماع عن بعد ، الندوة عبر الإنترنت ، مؤتمر الفيديو عبر الإنترنت ، المؤتمرات الصوتية ، مؤتمر الويب ، مؤتمر الويب ، emeeting ، سكايب ، البرامج ، التدريب ، المبيعات ، الاجتماع ، مؤتمرات الفيديو ، التعلم الإلكتروني ، ولاء العملاء



نص المقالة:

مشكلة

يلتزم الأشخاص الرئيسيون بتنظيم جلسات العصف الذهني ومجموعات التركيز ، وفي تصور المفاهيم والتحقق منها. تُعقد أيضًا المؤتمرات الصحفية ، التي تستمر أحيانًا عدة أسابيع ، أثناء إطلاق المنتج. لكي تؤتي ثمار هذه الجهود ، يجب تحديد الآفاق بعناية على أنها مؤهلة. خلاف ذلك ، ستكون هذه الجهود غير مجدية ، وسيتعين على الفريق أن يبدأ مرة أخرى دون أن يكون قادرًا على الاستفادة من تبادلاتهم واستخدامها بشكل متكرر.


المحلول

يعلن فريق التسويق على موقع الويب الخاص بهم عن العروض التقديمية عبر الإنترنت (WEBinar) ، والتي يتعين على الزوار التسجيل فيها مسبقًا. تتم جلسات العصف الذهني بين الزملاء ومجموعات التركيز والمؤتمرات الصحفية وإطلاق المنتج لمسافات طويلة أثناء مؤتمرات الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسجيل هذه الأحداث بالكامل ، صوتًا وصورًا ، ثم نسخها بوسائل مختلفة ووضعها على موقع الويب ، والشبكة المحلية ، وعلى قرص مضغوط أو قرص DVD لإعادة استخدامها أو إعادة تشغيلها للآفاق الجديدة والموظفين و شركاء.

    

نتائج

الميزة الإضافية لـ WEBinars هي أنه يتم تحديد المشاركين على أنهم مؤهلين مسبقًا. في وقت لاحق فقط يتم اعتبارهم آفاق لفريق المبيعات - وهذا ينتج أداء "إغلاق" أفضل من الفريق. يتم تقليل الوقت المخصص للأحداث بشكل كبير. معدل استجابة الآفاق أسرع. تمثل المحفوظات السمعية والبصرية التي تم دمجها على مر السنين مواد ثانوية لا تقدر بثمن يمكنها دعم المبيعات. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا قوة الوسائط المتعددة لأداء الوسائط المتعددة ، على أنواع مختلفة من الدعامات ، بغض النظر عن الوقت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع